الصفحات

الأربعاء، 12 أغسطس 2015

البشير يوجه بحسم المخالفين للتحصيل الالكتروني وتقديمهم لمحاكمات فورية



وجه رئيس الجمهورية المشير عمر البشير بالمضي قدما في تنفيذ مشروع التحصيل الالكتروني والتعامل فيه بحسم مع المتحصلين دون استخدام اورنيك 15 الالكتروني بالقبض عليهم وتقديمهم لمحاكمات فورية.
ووجه سيادته لدي لقائه اليوم بالقصر الجمهوري وزير المالية الأستاذ بدر الدين محمود بالإسراع في تنفيذ نظام الخزانة الواحد والتحصيل الالكتروني بديوان الضرائب والوحدات الايرادية الأخرى واستكمال مشروع التحصيل الالكتروني بإدخال الهيئات والمؤسسات والشركات العامة وكل من يبيع سلعة أو خدمة عامة يجب ان يدخل تحت مظلة التحصيل الالكتروني .
وأوضح وزير المالية في تصريحات صحفية ان اللقاء تناول الأداء الاقتصادي خلال الفترة السابقة ومؤشرات الأداء التي أظهرت التحسن في بعض الجوانب علي رأسها استقرار معدلات التضخم والتطور في أداء الموازنة والمالية العامة بجانب موقف الأداء الكلي من حيث الأداء النقدي والقطاع الخارجي والقطاعات الحقيقية .
وأضاف ان اللقاء تطرق لعدد من المشروعات الجديدة خاصة في مجالات التنمية وإعادة ترتيب أولويات التنمية وفقا لموازنة العام 2015 م وفي إطار تنفيذ البرنامج الخماسي في عامه الأول بجانب الجوانب المؤسسية التي بدأت في إطار البرنامج الإصلاحي للدولة في مجال التقنية والتحصيل الالكتروني ، مشيرا إلي ان رئيس الجمهورية وجه بالاستمرار في برنامج الدعم الاجتماعي وتوفير الخدمات الأساسية للفقراء .

سونا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق