الاثنين، 22 يونيو 2015

شركة الخطوط الجوية القطرية أفضل شركة بالعالم للمرة الثالثة


حصدت الخطوط الجوية القطرية ثلاث من أرفع جوائز الطيران العالمية الكبرى في حفل جوائز سكاي تراكس العالمية 2015، حيث نالت جائزة "أفضل شركة طيران في العالم للعام" للمرة الثالثة.


وتعتبر جائزة "أفضل شركة طيران في العالم" أعلى جائزة تمنحها سكاي تراكس، وشهدت شركة النقل القطرية توسعاً في حجم أسطولها في الأشهر العشر الماضية، حيث تم انضمام طائرة ايرباص A380 وطائرة ايرباص A350 والتي تعتبر الخطوط الجوية القطرية أول عميل لها في العالم.
وحصلت الشركة القطرية على ثلاث جوائز أخرى هي جائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، التي تحصل عليها للمرة الثامنة، وأفضل مقعد في درجة رجال أعمال، وأفضل شركة طيران للعام 2015.
وجرى حفل توزيع الجوائز الشبت في متحف الطيران والفضاء في معرض باريس للطيران. وتعكس جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران اختيارات المسافرين، حيث شارك ملايين المسافرين من 160 بلداً في استطلاعات حول مستوى رضاهم والتي تم على أساسها تحديد شركات الطيران الفائزة لعام 2015.
وعقب أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية على الخبر: "أنا فخور بإدارة شركة رائدة وبامتياز وبفريق العمل الذي لا يرضى سوى بتقديم كل ما هو أفضل للمسافرين".
وأضاف:" تتطلب شركة الطيران ذات الجوائز المرموقة التكرس للعمل والشغف بالأفضل – وهو ما أشكر عليه كل أفراد فريق العمل في الخطوط الجوية القطرية".
i24

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق