الثلاثاء، 21 يوليو 2015

المليشيات تغتصتب (5) نساء بينهن قاصرة بشرق جبل مرة


في جريمة جديدة لمجموعة من المليشيات التابعة للمستوطنين الجدد الذين قاموا باحتلال قرى النازحين بمناطق شرق جبل مرة اغتصبوا يومي الأحد والاثنين خمسة نساء بالتناوب بينهن قاصر بمنطقتي دواء وكاربوس. 

وقالت إمرأة قريبة لإحدى المغتصبات لـ"راديو دبنقا" إن الحادث الأول وقع داخل قرية دواء المحتلة من قبل المستوطنين الجدد وهي قرية تقع جنوب غرب تابت أجبر سكانها على النزوح القسري منها إلى تابت خلال هذا العام.

وأوضحت أن ثلاث من نساء القرية ذهبن من تابت التي لجئن إليها نحو قرية دواء لجلب بعض الاحتياجات وقالت إن المستوطنين الذين احتلوا القرية قاموا بحبسهن بالقرية ومن ثم قاموا باغتصابهن بالتناوب لمدة يوم كامل من الساعة الثانية عشر من ظهر الأحد وحتى الواحدة من بعد ظهر يوم أمس الاثنين حيث تم إخلاء سبيلهن والإبلاغ بالحادث.

وتتراوح أعمار الفتيات مابين (21، و(23) و(28) سنة. وحول الحادث الثاني الذي وقع على اثنين من نساء  قرية كاربوس قالت إمرأة قريبة للضحايا إن الحادث وقع عندما خرجت الإمرأتين، إحداهن  قاصرة عمرها (17) سنة، من القرية للزراعة يوم الاثنين وقالت إن مسلحين من المستوطنين الجدد الذين قاموا باحتلال قرية تارني وما حولها  قاموا بغتصاب الإمرأتين بالتناوب.

دبنقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق