الأحد، 13 سبتمبر 2015

مدير موقف كركر يهاجم المواطنين ويصفهم بـ (التجم)



على خلفية اعادة هيكلة المواقف
خلو موقف السكة حديد من المركبات مساء أمس ووجود كثيف للمواطنين

الخرطوم: سعاد/ ندى/ رابعة/ أسماء
أبدى عدد من المواطنين تذمرهم وإستياءهم من اجراء محلية الخرطوم لتعديلات على خطوط المواصلات، وشهد موقف المواصلات بالسكة حديد خلواً من المركبات مساء أمس، مع وجود اعداد كثيفة للمواطنين في انتظار المركبات، ودخل عدد من سائقي عربات النقل العام في خطي (الخرطوم- الحلة والقوز) و(الخرطوم- الغابة-الرميلة) في اضراب عن العمل لمطالبتهم بإرجاع خطوطهم الى أماكنها السابقة، فيما منعت ادارة موقف كركر 3 آلاف من الفريشة من عرض بضائعهم في الموقف، وتمت مصادرة بضائعهم.
واشتكى البائع عبد اللطيف محمد علي من منع إدارة الموقف للفريشة عن العمل، وقال منذ مايقارب الثلاثة ايام لم نتمكن من العمل، وأضاف (قاموا بطردنا من الموقف وتمت مصادرة بضاعة مئات من الباعة المتجولين، ورفضت الجهات المختصة اعطاء اي بائع بضاعته، وقالت انها لن ترجع البضاعة الا عقب عطلة عيد الاضحى).
من جهته هاجم مدير إدارة موقف كركر هشام النعمان المواطنين، واتهمهم بعدم تفهم التعديلات ووصفهم بـ (التجم)، وقال النعمان لـ (الجريدة) أمس، إن بعض المواطنين على الرغم من سماعهم للكمسنجي ينادي باسم المنطقة التي تود الحافلة الذهاب اليها يسألون عن مواصلات ذات المنطقة.
ونفى النعمان ضعف الحملة الإعلامية التي سبقت تغيير المواقف، وقال (إذا كان المواطن لا يقرأ الصحف ولا يشاهد التلفزيون فماذا نفعل له؟)، وتساءل (هل نطرق باب منزله لإبلاغه؟) ، وأقر عند سؤاله عن انعدام اللوحات الاعلانية عند مدخل الموقف بتأخر الشركة المنفذة للاعلان في تركيبها.
ودافع النعمان عن خطة المعتمد الجديدة والخاصة بالموقف واعتبر انها من أنجح الخطط، ولفت الى منع (3) الاف من الفريشة، وتبرأ من مسؤولية معالجة اوضاعهم وحملها للمحلية.

الجريدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق