الخرطوم: حواء رحمة
اشتكى عدد من المواطنين من بطء عملية التحصيل الإلكتروني، وعزوا ذلك لفشل الموظفين في أداء مهامهم بسبب عدم تدريبهم، في وقت شهدت نافذتا التحصيل بالمسجل التجاري بالخرطوم مشادات كلامية بين الموظفة المنتدبة من وزارة المالية وعدد من المواطنين بعد رفضها استلام الرسوم قبل انتهاء الزمن المحدد. واشتكى المواطن عبد الله الصادق لـ(الجريدة) أمس من تكرار تعطل النظام الإلكتروني لمدة أسبوع، وقال: ظللت أتردد على المسجل التجاري أسبوعاً كاملاً لسداد رسوم دون جدوى وتطابقت حالة الصادق مع المواطن خالد الفاضل الذي أشار إلى عجزه عن سداد إيصال قيمته (10) جنيهات رغم محاولاته التي امتدت أسبوعاً كاملاً بسبب تزاحم الموردين.
ومن جهته قال المواطن أبو عبيدة محمد إن استبدال التحصيل بأورنيك (15) الإلكتروني لم يحل مشكلة بسبب تزاحم الصفوف واستمرار معاناة المواطنين لانتهاء زمن التحصيل في نفس توقيت توقف التحصيل الورقي في الثانية عشرة ظهراً.
وفي السياق انتقدت المواطنة فتحية حسن آدم عدم تهيئة نوافذ التحصيل لجهة أن عدد المتعاملين مع المسجل التجاري كبير، ورأت أن الموظفين في حاجة للتدريب.
الجريدة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق