الاثنين، 18 يناير 2016

عمر البشير يبدأ فى خطوات توليه ملف الاعلام : فصل الصحفى عثمان شبونة

(عثمان شبونة)
(إيقاف من العمل).. شكر وتقدير
عثمان شبونة
لا يسعني إلاّ أن أشكر العزيز جداً على القلب الأستاذ عبدالمنعم سرالختم المدير المالي والإداري لصحيفة “التغيير” وهو يسلمني ــ بكل أسف وذوق ــ خطاب فصل (بناء على قرار مجلس الإدارة).. والأشياء لاتؤخذ بظواهرها في أمر هذا الإيقاف (وإيقافات في صحف أخرى!) فقد جئت بناء على رغبة مجلس الإدارة ذاته..!! كما لا تؤخذ الأشياء بظواهرها في مواقيت الانحطاط التي يعيشها السودان الآن تحت أيدي (عصابات) ومجرمين من شتى (التخصصات!!).. فتحولت البلاد إلى (وكر عالمي) لكافة الرذائل..!
* أشكر رئيس التحرير ومدير التحرير (من قلبي) أيضاً؛ ويمتد الشكر لرئيس مجلس الإدارة الدكتور حافظ حميدة؛ أشكرهم جميعاً على ثقتهم الغالية في قلمي؛ وتعييني في الصحيفة (بلا شروط مسبقة!).. وكلي ثقي بأن أمر الإيقاف في جوهره لا يتعلق بأيٍّ منهم؛ إذا رجعنا لتصريحات عمر البشير الأخيرة ــ الغاضبة جداً ــ في الشأن الإعلامي..! وقوله (سأتولى ملف الإعلام بنفسي!!).
* والشكر أولاً وأخيراً للقارئ الذي تربطني به المودة في مبتدئها وخبرها..!
* ثم ــ بحاستي ــ أرجح أن يكون المنع تمهيداً لما هو أكبر.. وستجدوننا عند حسن الظن إن شاء الله؛ نسبة لإيمان (أعمق من العمق) بالله؛ ثم برسالة الكاتب (وكيف تكون!).. لا المداد سينقطع ــ بأمر بشر ــ ولا الرزق..! لن يجد الهلع سبيلاً إلينا.. وكما قلت مرة: علينا الخوف ممن يخافون الله وليس ممن لا يخافونه..!!
أعوذ بالله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق