السبت، 19 مارس، 2016

الرابطة العالمية لأبناء النوبة : الحركة الشعبية هي الممثل الوحيد في كافة المنابر الداخلية والإقليمية والدولية

الرابطة العالمية لأبناء النوبة بأمريكا ترد على بيان المدعو آدم جمال احمد حول مشاركة مجموعته في اجتماعات اديس ابابا!
اطلعت الرابطة العالمية لأبناء النوبة بالولايات المتحدة الأمريكية على بيان مذيل بإسم آدم جمال احمد بتأريخ 18 مارس 2016 يقول فيه ( وصل الى العاصمة الاثيوبية اديس ابابا وفد من قيادات جبال النوبة بدول المهجر للمشاركة فى جولات التفاوض التى سوف تنطلق اليوم الجمعة 18 مارس 2016 م .. كطرف ثالث وقيادات حقيقية لجنوب كردفان (جبال النوبة).. وهم يمثلون تطلعات واشواق اهل المنطقة وسوف يقوم الوفد بممارسة الضغط على الطرفين والالتقاء بالوسطاء واجهزة الاعلام المختلفة ومحاولة الدفع بأطراف التفاوض للوصول الى اتفاق حول وقف اطلاق النار والحرب وتحقيق السلام كفضية استراتيجية تهم اهالى جنوب كردفان .. وسوف يلتحق بالوفد قيادات رفيعة من الحركة الشعبية قطاع الشمال من جوبا وكمبالا .. وسوف نوافيكم تباعا بكل التفاصيل.)
ان الرابطة العالمية التي تمثل جميع أبناء النوبة بالولايات المتحدة الأمريكية ، تود أن توضح بعض الحقائق حول ما جاء في بيان المدعو آدم جمال احمد:
1/ ان الحركة الشعبية لتحرير السودان -شمال ، هو الجسم الشرعي والوحيد الذي يمثل النوبة في كافة المنابر الداخلية والإقليمية والدولية.
2/ آدم جمال احمد ومجموعته لا يمثلون إلآ أنفسهم ، وليس لديهم أي صفة ليشاركوا بها في أي منبر يتناول قضية جبال النوبة.
3/ سبب وصول وفد آدم جمال إلى العاصمة الأثيوبية اديس ابابا هو للتشويش على الحركة الشعبية ووفدها المفاوض بطلب من الخرطوم.
وبناءاً على ما ذُكر ، فإن الرابطة العالمية لأبناء النوبة بأمريكا ، تدعو أعضاءها وأبناء النوبة في كل مكان عدم التعامل مع هؤلاء كونهم عملاء لنظام يستخدم كل أنواع الأسلحة لقتل النوبة.
اعلام الرابطة..
18 مارس 2016
حريات