السبت، 30 مايو 2015

حاتم السر وإبراهيم الميرغني وزراء الميرغني بالحكومة

حاتم السر                                 إبراهيم الميرغني
كشف مصدر بالحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل، عن رفع قائمة مرشحي الحزب للمشاركة في الحكومة السودانية لرئيس الحزب محمد عثمان الميرغني. وأفادت المصادر أن حاتم السر وإبراهيم الميرغني وعادل جابر أبو العز أبرز أسماء قائمة الوزراء.
وأعلن الحزب فراغه من تسمية منسوبيه المرتقب توليهم حقباً دستورية بالتشيكل الوزاري الجديد. وأبلغ مصدر ” المركز السوداني للخدمات الصحفية”، بإبعاد وجوه من الحرس القديم شاركت سابقاً في الحكومة.
وقال المصدر، إن رئيس قطاع التنظيم بالحزب محمد الحسن الميرغني دفع بكلٍّ من حاتم السر وإبراهيم الميرغني وعادل جابر أبو العز، ليكونوا وزراء جدد، فيما استحسن أداء كل من أحمد سعد عمر وزير مجلس الوزراء والفاتح تاج السر وزير الأوقاف ليتقرر الإبقاء عليهما ضمن القائمة.
ونبه إلى رفع تقرير مفصل عن مشاركة “الأصل”، بجانب الأعضاء المشاركين لرئيس الحزب الميرغني والذي بارك مبدأ مشاركة الحزب في الحكومة الجديدة.
وكشف المصدر أن اجتماعاً مطولاً عقده الحسن الميرغني ببورتسودان أخيراً مع قيادات الحزب، حيث تم فيه تنويرهم بالدور الذي سيلعبه الحزب في المرحلة المقبلة عبر مشاركته، ومواقف وسياسات الحزب الداعمة لنهضة البلاد.
اس ام سي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق