الأربعاء، 23 سبتمبر 2015

رئيس الاتحاد السوداني يناشد الجماهير الوقوف خلف الهلال والمريخ في ابطال افريقيا



طالب الدكتور معتصم جعفر سرالختم، رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، جماهير الكرة السودانية بالتوحد خلف الهلال والمريخ وهما يتأهبان لمنازلة تي بي مازيمبي الكنجولي واتحاد العاصمة الجزائري في ذهاب الدور قبل نهائي أبطال أفريقيا يومي السبت والأحد بامدرمان.
ويستضيف المريخ ثاني المجموعة الثانية فريق مازيمبي الكونجولي بطل المجموعة الاولي السبت على ملعبه بامدرمان، فيما يحل اتحاد العاصمة الجزائري بطل المجموعة الثانية ضيفاً على الهلال ثاني المجموعة الاولي مساء الاحد باستاد الهلال بامدرمان في ذهاب الدور قبل النهائي.
وأعتبر معتصم جعفر وصول الفريقين لهذه المرحلة فرصة لفوز أحدهما بلقب البطولة، متمنياً أن يقف الجماهير بكل ميوله الرياضي خلف الفريقين من أجل رفعة إسم السودان عاليا.
وأعرب سرالختم عن ثقته الكبيرة في قدرة الهلال والمريخ علي تحقيق نتائج إيجابية في مباريات الذهاب تسهل من مهمتهما في جولة الإياب، معتبرا أن المستويات الكبيرة التي ظهروا بها في المباريات السابقة كفيلة بأن تجعلهما يتفوقان علي مازيمبي واتحاد العاصمة.
وناشد رئيس الاتحاد السوداني جماهير الهلال والمريخ بضرورة الانضباط أثناء التشجيع، منبها إلي أن الإنفلات في التشجيع يؤدي لعواقب وخيمة ويعرض إتحاد الكرة وناديي الهلال والمريخ لعقوبات من الإتحاد الأفريقي لكرة القدم.

موقع كووورة