الأربعاء، 23 سبتمبر، 2015

المريخ يستعيد خدمات المدينة في موقعة مازيمبي


التحق مهاجم المريخ السوداني الدولي وهدافه الأول في بطولة أندية أبطال إفريقيا، بكري عبد القادر المدينة بزملائه بعد عودته الي الخرطوم الاثنين قادماً من دولة الإمارات العربية بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً وجعلته يغادر لمقابلة الطبيب الأمريكي وليام ومسؤول العلاج الطبيعي،حيث خضع لجلسات علاجية مكثفة أعلن بعدها الطبيب جاهزيته للانضمام لتمارين الفريق بصورة طبيعية توطئة لعودته للتشكيلة الأساسية.
وتولى المدرب العام المساعد والمعد البدني الفرنسي انطونيو مهمة الإشراف على المدينة بإخضاعه لتدريبات خاصة قبل أن يشارك مع بقية زملائه، وأصبح وجود المهاجم الهداف مؤكداً منذ البداية أمام مازمبي الكنغولي.
وعبر المدينة عن سعادته بعودته السريعة مشيراً إلى أن الأطباء أكدوا له صراحة تجاوز الإصابة، وتعهد بكري ببذل كل الجهود الممكنة من أجل إسعاد القاعدة الجماهيرية المريخية الوفية في كل مكان. وقال مباراة السبت سندخلها بحسابات محددة هدفنا حسم أمر التأهل من أم درمان.
على صعيد آخر يواصل فريق الكرة تنفيذ برنامجه الإعدادي الخاص بالملحمة الإفريقية المنتظرة استعداداً لمعركة الذهاب في الدور قبل نهائي ابطال افريقيا أمام مازمبي الكونجولي المقرر لها التاسعة من مساء السبت المقبل بملعب المريخ بأمدرمان، بملعب الأكاديمية بالخرطوم تحت إشراف المدير الفني جارزيتو، وقد سعى المدرب ومساعدوه بفعالية لمعالجة الأخطاء التي ظهرت على مستوى خط الدفاع ونجحوا في إيجاد معالجات فورية إضافة إلى الاعتناء بأمر التهديف وإهدار الفريق للعديد من الفرص السهلة.
وحرص عدد من أنصار النادي على الالتفاف حول المدير الفني للفريق الفرنسي جارزيتو عقب نهاية المران ، وطالبوه بضرورة بحسم أمر التأهل من موقعة السبت، وقد رد غارزيتو مؤكداً قدرة لاعبيه المطلقة على تحقيق انتصار عريض على الغربان           بأم درمان.
موقع كووورة