السبت، 23 أبريل 2016

الليلة: الريال يقابل رايو فايوكانو وبرشلونة امام خيخون وتشيلسي ضد بورنموث

يستقبل فريق رايو فايوكانو نظيره ريال مدريد اليوم السبت في الساعة 17:00 على ملعب تيريزا ريفيرو، ضمن الدوري الاسباني ، بحيث يسعى رايو فايوكانو الى تعويض نتائجه السلبية وتحقيق الانتصار على الريال من أجل أخذ الثأر من الهزيمة المؤسفة التي تلقاها في مباراة الذهاب ويسعى من خلالها الريال بالحصول على الثلاث نقاط.
حيث يحتل الملكي المركز الثالث في مسابقة الدوري الاسباني بفارق نقطة واحدة عن “برشلونة – أتليتكو مدريد” المركز الاول والثاني، كما يستحوذ فريق ريال مدريد على 78 نقطة جاء بها خلف برشلونة وأتلتيكو مدريد متصدرًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة لكل منهما، في حين يأتي نادي رايو فايوكانو في المركز الـ16 برصيد 35 نقطة. ولم يتمكن البرتغالي رونالدو من استكمال اللقاء أمام فياريال بعد تعرضه لشد عضلي في الوقت المحتسب بدل الضائع لكنه قلل من مخاوف بشأن التعرض لإصابة خطيرة والغياب طويلا. وربما يعود جاريث بيل إلى تشكيلة ريال بعد غيابه عن مواجهة فياريال لكن من المؤكد ألا يشارك كاسميرو لاعب الوسط بسبب الإيقاف.

كما يواجه أتلتيكو مدريد شريك الصدارة فريق مالاجا في الساعة 19:15 من مساء اليوم السبت، على ملعب فيسنتي كالديرون معقل الروخي بلانكوس.
برشلونة امام سبورتنج خيخون
أمّا فريق برشلونة الإسباني فيخوض مواجهة قويّة عندما يستضيف فريق سبورتنج خيخون في الساعة 21:30، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإسباني. موقف الفريقان في الليجا يتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الليجا برصيد 79 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط على أتلتيكو مدريد صاحب نفس الرصيد من النقاط، ويأتي خلفهما فريق ريال مدريد برصيد 78 نقطة، فيما يحتل فريق سبورتنج خيخون المركز الـ18 في الترتيب برصيد 32 نقطة فقط من إجمالي 34 مباراة خاضها حتى الآن.

تشيلسي ضد بورنموث
يرحل تشيلسي مساء السبت وذلك من اجل مقابلة بورنموث في الساعة 17:00، وذلك ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في المباراة التي ستلعب على ملعب الاخير. يدخل تشيلسي هذه المباراة وهو يتواجد في المركز العاشر برصيد 44 نقطة، وقد فشل الفريق في تحقيق اي فوز خلال اخر مباراتين بالدوري. فيما بورنموث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 41 نقطة، ويأتي الفريق من هزيمة بالجولة الماضية من البطولة.

موقع العرب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق