الخميس، 30 يوليو 2015

استدعاء القائم بأعمال السفارة البريطانية لبحث شكاوى المواطنين


استدعت وزارة الخارجية، أمس، القائم بالأعمال في سفارة المملكة المتحدة لدى البلاد، لبحث الشكاوى التي تلقتها الوزارة من المواطنين، بشأن بعض الصعوبات التي يواجهونها، في ما يخص حصولهم على التأشيرات، والوقوف على ملابسات ما يحدث.
وذكرت «الخارجية»، في بيان لها، أن اللقاء الذي عُقد بهذا الشأن بين وكيل الوزارة بالإنابة ومدير إدارة أوروبا السفير وليد الخبيزي، والقائم بالأعمال في سفارة المملكة المتحدة لدى البلاد جاكي بيركنز، يأتي في إطار العلاقة الودية بين البلدين الصديقين.
وأشار إلى أنه تمَّت مطالبة السفارة بالتحقيق في الشكاوى والمشاكل التي تتلقاها الوزارة، وأهمية إيجاد نافذة مناسبة لتلقي شكاوى المواطنين والتحقق منها، وخاصة في حالات ارتفاع وعدم تطابق الرسوم المدفوعة، مع المدة الزمنية الممنوحة للتأشيرة، وضرورة إيجاد آلية لاسترداد قيمة تلك الرسوم، كما شددت الوزارة على أهمية العمل على خفض الرسوم المفروضة على طالبي التأشيرة.
الكويتية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق