الخميس، 25 يونيو 2015

حزب البشير يتسلم منحة الحزب الشيوعي الصينى

الخرطوم (سونا )

 تسلم قطاع العلاقات الخارجية بالمؤتمر الوطني من السفير الصيني بالخرطوم المنحة المقدمة من ادارة العلاقات الخارجية بالحزب الشيوعي الصيني وهي عبارة عن عدد ( 80) جهاز كمبيوتر بملحقاتها.
واكدت الدكتورة اميرة الفاضل نائب رئيس القطاع بالوطني علي متانة العلاقات السودانية الصينية وعلاقات الحزبين الحاكمين في البلدين. واوضحت ان المنحة المقدمة من الحزب الشيوعي الصيني للوطني تاتي تعبيرا عن مستوى العلاقات المتطورة بين البلدين والحزبين وانها تمثل فاتحة خير لمزيد من تعزيز هذه العلاقات خاصة على مستوى تدريب وتأهيل الكوادر في الحزبين.
من جانبه اشار السفير الصيني بالخرطوم الي ان المنحة التي قدمها الحزب الشيوعي الصيني للمؤتمر الوطني الحاكم في السودان تمثل احد ثمار الحوار رفيع المستوى الذي تم بين الحزبين في يناير من العام الحالي وقال انها تعبر كذلك عن مستوى الصداقة والشعور الطيب من الشعب الصيني تجاه الشعب السوداني والعلاقات المتطورة بين الحزبين الحاكمين في السودان والصين.
واكد سعادة السفير اهتمام حكومة بلاده والحزب الشيوعي الصيني بتعزيز وتطوير علاقات التعاون مع السودان والمؤتمر الوطني الحاكم وقال ان هذا سيسهم بصورة كبيرة في تعزيز العلاقات بين البلدين وتمتين الصداقة بين الشعبين وتبادل الخبرات واكد ان هذه العلاقات ستشهد المزيد من التطور خلال الفترة المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق