الثلاثاء، 12 أبريل 2016

شركة دال السودانية: حصلنا علي استثاءات لاستيراد ابقار من أميركا

المستشار الإقليمي الزراعي بالخارجية الأمريكية : زيارتنا للسودان تهدف لتعريف الموردين الأمريكان بإمكانيات السودان الزراعية
كشف مايكل جي فرانكو المستشار الإقليمي الزراعي بالخارجية الأمريكية والذي يزور السودان لأول مرة عن سعيهم لتعريف الموردين الأمريكان بالامكانيات الكبيرة التي يتمتع بها السودان في مجال القطاع الزراعى لافتا الي فتح فرص التبادل للجامعات السودانية والامريكية في مجال تبادل الخبرات بين أساتذة الجامعات بين البلدين والبرامج التدريبية في مجال القطاع الزراعي وتوفير التكنولوجيا الأمريكية للقطاع الزراعي، مشيرا إلي دعوة امريكا للقطاع الخاص السوداني للمشاركة في المعرض التجاري في غانا في الفترة المقبلة.
وأبدى فرانكو لدي زيارته لاستثمارات مجموعة دال بمنطقة العليفون اعجابه لاستخدام الشركات السودانية تكنولوجيا متطورة وتقنية عالية سواء في الزراعة اوالالبان، مؤكدا أن الاستثمار في المجال الزراعي ضمان الغذاء للبلاد وأنه يحقق التنمية والاستقرار.
من جانبه اوضح د. محمد سيد محمد نور المدير العام لمشروع العليفون الزراعي تقديمهم لطلب للولايات المتحدة الأمريكية في إطار التعاون والشراكة ونقل الخبرات مؤكدا حصولهم علي استثاءات لاستيراد ابقار من الولايات المتحدة الامريكية مشددا علي أهمية الاستثمار في مجال المشروعات الصغيرة للاستفادة من آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا واعتبر أن الاستثمار في مجال الانتاج الزراعي والحيواني من انجح الاستثمارات.
يذكر ان المستشار الإقليمي الزراعي بوزارة الخارجية الأمريكية سيزور عددا من شركات القطاع الخاص والمنشآت التابعة لمجموعة دال.
 (سونا)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق