الخميس، 14 أبريل 2016

الاتحادي (الأصل): الإصلاح الآن حزب يريد الشهرة على حساب تاريخ الاتحادي

هاجم القيادي بالحزب الاتحادي (الأصل) “أسامة حسون” حزب الإصلاح الآن في التصريحات الأخيرة المنسوبة للقيادي “أسامة توفيق”، والتي سخر فيها من وجود الحزب الاتحادي بلا مؤتمر عام لمدة (50) عاماً، ومطالبته بأن يلغى من قائمة مجلس الأحزاب.
وقال “حسون” إن الإصلاح الآن أعضاؤه على أصابع اليد الواحدة، مشيراً إلى أنه حزب بلا تاريخ. وزاد: (ديل ناس ما عندهم موضوع وعايزين يشتهروا على حساب الحزب الاتحادي التاريخي العريق). وسخر “حسون” في حديثه لــ(المجهر) من الإصلاح الآن واعتبره غير معلوم الهوية، سواء إن كان حزباً أم حركة. وزاد: ديل قاموا متين أصلاً عشان ينتقدوا الحزب الاتحادي. وأضاف قائلاً (هذه تذكرني صيحة الطفل حديث الولادة في وجه أمه وهي لسه منزعجة).
من جهته اعترف القيادي بالحزب الاتحادي (الأصل) “علي السيد” بفحوى تصريحات الإصلاح الآن. وقال لــ(المجهر) إن جوهر حديث “أسامة توفيق” بحزب الإصلاح الآن صحيح ولكنه عاد وانتقد الطريقة التي سلكها “توفيق”. وقال: حيث الواقع حديثه صحيح ولكن يجب على الأحزاب السياسية أن لا تجنح إلى تكسير الأحزاب الأخرى، ومن المفترض أن تراعي بعض المسائل. وزاد: من المفترض أن يبادروا بالنصح والإرشاد ليقيم الحزب الاتحادي مؤتمره لا أن يسخروا منه، مشيراً إلى أن الأحزاب السياسية والعمل السياسي بمجمله عام تطوعي وخدمة للمواطنين. واستغرب “السيد” من تصريحات الإصلاح الآن بحق حزبه وقال: (نحن ما عايزين نقول إنو الإصلاح الآن حزب ساي ولافتة ما عندو جماهير لكن ما حنقول كدا).

المجهر السياسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق