السبت، 30 أبريل 2016

الحركة الشعبية : مقتل (45) وجرح (70) من الجيش في معارك جبال النوبة


اعلنت الحركة الشعبية عن مقتل (45) من القوات الحكومية  ومليشياتها وجرح (70) اخرين في هجوم نفذه الجيش الشعبي على المتحرك الحكومي المتمركز بمقر القوات المشتركة سابقا غرب منطقة ام سردبة بجبال النوبة يوم  الاربعاء  .

وقال ارنو نقتلو لودي الناطق الرسمي بإسم الحركة الشعبية  لراديو دبنقا يوم الجمعة ان الجيش الشعبي  كبد القوات الحكومية في تلك المعركة خسائر كبيرة فى الارواح والعتاد، حيث تم قتل (45) من القوات الحكومية وجرح (70) اخرين بينما قتل في المقابل (6)  من الجيش الشعبي وجرح (18) اخرين .

 واعلن ارنو  كذلك عن صد الجيش الشعبي يوم الجمعة هجوما للقوات الحكومية بمحور غرب دلامي في معركة بدأت عند الساعة الواحدة ظهرا وحتى المساء.

وذكر ارنو ان القوات الحكومية التي صد الجيش الشعبي هجمتها كانت  تحاول احتلال منطقة الحدرة بمقاطعة دلامى حيث كبدها الجيش الشعبي خسائر كبيرة جاري حصرها .

واشار ارنو كذلك لقصف القوات الحكومية المرتكزة بمنطقة السرفاي   يوم الجمعة ايضا منطقة نياكما بمقاطعة هيبان بالمدافع تمهيدا للهجوم عليها .

واكد ان الجيش الشعبي على اهبة الاستعداد وبمعنويات عالية لهزيمة هذا المتحرك والاستيلاء على الاليات التى بحوذتة على حد تعبيره. 

دبنقا