الجمعة، 29 أبريل، 2016

اللجنة العليا لتأييد والي الجزيرة تعلن عن مسيرة اليوم

مدني: مزمل صديق
أعلنت اللجنة العليا لتأييد ودعم والي الجزيرة محمد طاهر أيلا، اكتمال كافة الترتيبات لتنظيم المسيرة الشعبية التي قالت إنها تعبر عن شكر مواطني ود مدني لما قدمه الوالي لمدينة ود مدني في الفترة السابقة، وذلك عقب صلاة الجمعة اليوم.
وأكد رئيس اللجنة عبدالمنعم عبدالعال أن المسيرة تحت شعار (أنت في قلوبنا يا أيلا)، واعتبر أيلا واحداً من أبناء السودان ورجاله الأفذاذ الذين يعملون بإخلاص وتفانٍ، وأضاف أن أيلا حقق إنجازات في الفترة الماضية تستحق شكره عليها، وأنه حافظ على المال العام وتوظيفه للتنمية والخدمات.
وقال عبد العال في مؤتمر صحفي عقد بدار اتحاد الجزارين بمدني أمس: (فترنا وتعبنا وشبعنا من الأحزاب السياسية)، وتابع: (ماذا جنينا من السياسة في ظل وجود أكثر من 170 حزباً كانوا في الماضي 4 فقط؟)، وزاد أن المسيرة لا علاقة لها بما يدور في دهاليز السياسة وطرقها الوعرة، وإنما هي إلا تعبير صادق لما قام به رجل من أجل إنسان الجزيرة خاصة ود مدني وهو ليس منها.
وكشف عبدالعال عن موافقة والي الولاية محمد طاهر أيلا على مخاطبة المسيرة بشارع النيل بمدني عقب صلاة الجمعة، وأبان أن فكرة التكريم جاءت استشعاراً لحب أحد مواطني ودمدني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونوه الى أنها تطورت إلى الخروج الشعبي بود مدني ليعبر المشاركون عن امتنانهم لوالي الولاية، وأعلن جاهزية كل الأجهزة الأمنية لتأمين المسيرة التي وصفها بالعفوية.


الجريدة