الجمعة، 25 مارس 2016

ماذا تكشف فصيلة دمك عن شخصيتك ؟

الدم هو السبب الأهم لكوننا نتنفس ونتحرك ونتكلم، أو بالأحرى، نعيش. ولكن هل فكر أحد في تأثير نوع الدم الذي يجري في عروقه على شخصيته وتصرفاته وطريقة تعامله مع الأمور؟
الشيء الذي يحدد شخصية الفرد بالأساس هو الوراثة، إضافة إلى طريقة التنشئة، وهناك إشارات كثيرة في جسم الإنسان تشير إلى نوع الشخصية التي يمتلكها، ومن هذه العلامات فصيلة الدم.
إليك أهم الصفات والسمات الشخصية المرتبطة بفصائل الدم المختلفة:
1- فصيلة الدم AB
أصحاب هذه الفصيلة لديهم مزيج من الصفات، فهذا الشخص يميل إلى أن يكون جديراً بالثقة، وخجولاً، أو انبساطياً، حسب الموقف الذي يوضع فيه، هو أيضاً شخص جذاب ويميل إلى الروحانية في التعامل، وهادئ جداً، وودود للغاية، هذا النوع من الناس يمكنك أن تعتبره الصديق الأفضل.
2- فصيلة الدم Bأصحاب هذه الفصيلة يكونون غالباً على مستوى عالٍ من الإبداع والذكاء، إضافة إلى الحنان ورقة الشعور، ولكن قد يبدو الشخص من هذا النوع أنانياً في كثير من المواقف، وذلك بسبب أنه يركز الاهتمام على نفسه معظم الوقت، إلا أنه في الوقت ذاته يعتبر من أكثر الشخصيات التي تهتم بالآخرين وتعتني بهم.
3- فصيلة الدم A
يُعتقد أن هؤلاء الأشخاص لديهم شعور مرهف أكثر من باقي الفصائل، وقد يؤدي التوتر إلى إضعاف مناعتهم، حيث يميلون إلى كونهم أكثر قلقاً وتوتراً من غيرهم، وفي الوقت ذاته يحبون التحديات العقلية، وقد يكرّسون حياتهم للعلم والدراسة والبحث، وتكون ذروة عطائهم عندما يعملون بمفردهم، ولكنهم أيضاً قادرون على العمل ضمن فريق إذا اقتضت الحاجة، كما أن لديهم حماساً شديداً تجاه أحلامهم وأمنياتهم.
4- فصيلة الدم O
يُعتقد أن أصحاب هذه الفصيلة هم الأكثر انبساطيةً بين باقي الفصائل، هم أيضاً قادة مهرة، ولديهم حدس لا يخيب، وقدرة على إدارة الضغوط أفضل من غيرهم، الشخص من هؤلاء يكون واثقاً بنفسه كثيراً ونشيط الحركة، وقد يبدو غير حساس في بعض المواقف لهذا السبب
دنيا الوطن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق