السبت، 29 أغسطس 2015

الايفون 6S قادم في 9/9


الرجل : دبي 
وأخيراً أعلنت شركة أبل عن الموعد الرسمي للاعلان عن هاتفها المرتقب الايفون 6S وهو يوم الأربعاء التاسع من شهر سبتمبر أيلول القادم أي يوم 9/9 في الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت غرينتش.
فقد وجهت أبل الدعوة لحضور مؤتمرها في قاعة " بيل غراهام " في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية التي تتسع لحوالي 7000 شخص أما العنوان الذي اختارته للمؤتمر فهو  Hey Siri, give us a hint " مرحباً سيري أعطنا لمحة " في إشارة للمساعد الصوتي الخاص بأجهزة أبل سيري التي يبدو أنها ستكون محور مهم في المؤتمر.
وإذا كان الموعد لم يكن مفاجئاً حيث أشارت التسريبات له مطولاً فإنه كذلك لا يتوقع أن يخالف الايفون 6S التوقعات حيث كشفت عن معظم مواصفاته فهو سيأتي بحجم شاشة 4.7 إنش FHD مع دعم تقنية Force Touch و تحديث جديد على الكاميرا التي ستأتي بدقة 12 ميغابكسل مع امكانية عرض فيديو بدقة 4K و ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وتطوير في عملية إدارة الطاقة .
وسيترافق مع الايفون 6S النسخة الأكبر منه وهي الايفون 6S بلس الذي يأتي بمواصفات مشابه له إنما مع حجم شاشة 5,5 إنش تأتي بدقة Quad HD .
ومن المتوقع أن تكشف أبل في المؤتمر عن أجهزة أخرى فهناك إشاعات عن  آيباد جديد بقياس جديد كبير 12.9 بوصة، وأيضاً هناك جهاز تلفاز آبل جديد الذي سيأتي بمعالج A8 المستخدم في آيفون 6 .
وعلى صعيد البرامج فسيكون إطلاق نظام iOS 9 للأجهزة المحمولة و OS X El capitan لأجهزة الماك و watchOS 2 للساعة الذكية.
ويتوقع أن يصل الايفون بنسخيته 6S و 6S بلس للأسواق بعد الاعلان عنهم يوم 9/9 بعدة أيام كون أبل قد عمدت لتكثيف انتاجهم في الفترة الأخيرة وعلى الأغلب أن يصلوا في 18 من شهر سبتمبر القادم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق